العودة   منتديات فنتزي > الأقسام المنوعة > أحداث قضايا ساخنة
أحداث قضايا ساخنة أحداث ساخنة ننقل لكم أحداث الساعة أحداث لم تروها ولم تشاهدوها في أي محطة فضائية

فضيحة مونيكا

أحداث قضايا ساخنة



-   أحداث قضايا ساخنة
-   -   فضيحة مونيكا
تاليا فضيحة مونيكا 10-21-2005 04:57 PM

فضيحة مونيكا 2011 / 1432 :

كتاب جد يديفتح ملفات فضائح كلينتون
فضيحة مونيكا
فيلم هابط لعب بطولته الرئيس الأمريكي
هيلاري كانت 'سي السيد' الحقيقي في البيت الأبيض
حرس كلينتون عجز وا عن حما يته من اعتداءات السيدة
الأولي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عرض:أشرف البربري

يبدو أن 'جراب' فضائح الرئيس الأمريكي بيل كلينتون لا ينفد. فرغم أن الرجل ترك البيت الأبيض منذ نحو خمس سنوات مشيعا بفضيحته الشهيرة مع المتدربة مونيكا لوينسكي في أواخر فترته الرئاسية الثانية مازالت سيرته تمثل نبعا لا ينضب للمسئولين في ادارته والمقربين منه أثناء وجوده في السلطة لكي يخرجوا علينا من حين لآخر بكتاب يكشف أسرارا جديدة في فضائح دون جوان البيت الأبيض.
أحدث هذه الكتب صدر قبل أيام قليلة تحت عنوان 'مكتب التحقيقات الفيدرالي: اسقاط المافيا، استجواب بيل كلينتون وشن الحرب ضد الارهاب' للمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي لويس فريه.

ويكشف هذا الكتاب لأول مرة أسرار التحقيقات التي أجراها مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بشأن الفضائح الجنسية والمالية العديدة التي تورط فيها كلينتون سواء خلال وجوده في البيت الأبيض أو قبل ذلك عندما كان حاكما لولاية أركانسو. يقول فريه في الكتاب 'المشكلة مع بيل كلينتون أن فضائحه الحقيقية والشائعات تتكاثر ولا يؤدي موت احدي الفضائح إلي اغلاق ملفها تماما. ومهما كانت هوية المستشارين الأخلاقيين المحيطين بالرئيس فإنهم كانوا يوجهونه في الاتجاه الخطأ. فقد كان أقرب الناس إليه مجرد هياكل عظمية هشة لا تتحمل هبة ريح'.وأضاف أن هذه الهياكل التي كانت تحيط بالرئيس لعبت الدور الأساسي في افساد العلاقة بينهما خاصة بعد أن بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في الفضائح المالية والممارسات غير القانونية التي تورط فيها عدد من أقرب مساعدي كلينتون.

ويتحدث مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي فيقول ان قنبلة أو فضيحة جينفر فلاورز تفجرت قبل أن يبدأ هو عمله عندما نشرت هذه السيدة الأمريكية تقريرا في صحيفة ستار الأمريكية عام 1992 وذكرت فيه بأنه كانت لها علاقة عاطفية مع بيل كلينتون لمدة اثنتي عشرة سنة.وقد اعترف كلينتون بأن فلاورز كانت واحدة من خمس نساء قال الصحفي لاري نيكلوس أن كلينتون أقام معهم علاقات حميمة أثناء عمله كحاكم لولاية أركانسو. وقد نشرت فلاورز تسجيلات اثني عشرة محادثة هاتفية مع بيل كلينتون تؤكد صحة أقوالها، هكذا أخذت قضية فلاورز أهمية كبيرة وكان لها وقع القنبلة.
واذا كان كتاب لويس فريه قد اهتم بالكشف عما لم يكشف من فضائح الرئيس الأمريكي السابق فإن العلاقة الغامضة والمثيرة التي ربطت بين كلينتون المولع بالجنس والمغامرات النسائية وزوجته هيلاري المجنونة بالسلطة والنجاح شغلت جزءا ليس بالصغير من الكتاب.
يقول الكاتب انه بحكم منصبه اضطر إلي تتبع الحياة الخاصة للرئيس الأمريكي بصورة ربما لم تحدث مع الكثيرين من رؤساء أمريكا السابقين بعد أن أصبح مطالبا بالتحقيق في سلسلة لا تنتهي من فضائحه وفضائح المقربين منه.ولذلك فقد اكتشف جوانب شديدة الاثارة في حياة كلينتون الخاصة حيث كان الرئيس الأمريكي يتسلل سرا من البيت الأبيض لكي يتمكن من ممارسة نزواته العاطفية مع عدد غير محدد من النساء..والمفارقة أن هيلاري اعترفت ذات مرة بأن زوجها 'لا يستطيع السيطرة علي نزواته فهو انسان طيب وربما ساذج'.وهذا الاعتراف يشرح الطريقة التي كانت هيلاري تعامل بها رئيس أكبر دولة في العالم داخل البيت الأبيض وهي طريقة لم تخل من العنف الجسدي نفسه.
فقد تحدث عمال في البيت الأبيض عن استخدام هيلاري العنف في التعامل مع كلينتتون حيث قذفته ذات مرة بفازة وأخري بنسخة من الانجيل.
وقد أثارت هذه الحوادث جدلا قانونيا في أوساط أفراد الحراسة الخاصة بالرئيس كلينتون وما اذا كان مهمة حماية الرئيس المكلفين بها تشمل أيضا حمايته من زوجته.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل ان كلينتون الشاب الطموح القادم من بيئة متواضعة سمح لزوجته القادمة من الطبقة الارستقراطية بممارسة 'رجولتها' عليه وهو ما أكده أيضا العاملون في البيت الأبيض بعد ذلك عندما قالوا إن الأمر كان يبدو وكأن هيلاري هي 'سيدة القصر' في البيت الأبيض.
ويقول الرجل الذي تولي رئاسة مكتب التحقيقات الفيدرالي منذ عام 1993 حتي عام 2001 والذي قال عنه بيل كلينتون نفسه عندما اختاره لهذا المنصب انه 'أسطورة أجهزة تنفيذ القانون' يقول ان فضائح الرئيس كلينتون خلال التسعينيات شوشت علي جهوده من أجل اصلاح مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي كان يخوض صراعا مزدوجا في مواجهة خطر الارهاب المتزايد وخطر تدخل المؤسسة السياسية في عمله.
وفي أواخر أيام كلينتون وفريه في وظيفتهما قال كلينتون ان اختيار فريه لرئاسة مكتب التحقيقات الفيدرالي كان أسوأ قرار اتخذه كرئيس للولايات المتحدة..ولكن فريه اعتبر هذا الكلام 'وسام شرف' علي صدره لأنه جاء من جانب شخص كانت فضائحه تملأ وسائل الاعلام وليس انجازاته.
إن قائمة فضائح الرئيس كلينتون كانت طويلة بدءا من فضيحة وايت ووتر التي تورط فيها هو وزوجته أثناء وجوده كحاكم لولاية أركانسو وكانت فضيحة مالية ثم فضيحة جنيفر فلاورز وكانت 'مغنية درجة عاشرة' ارتبط معها الرئيس كلينتون بعلاقة سيئة حتي أنها قالت عنه انه 'غول جنس'. وفضيحة بولا جونز التي كانت مقدمة 'لأم الفضائح' وهي فضيحة مونيكا لوينسكي وغيرها.
ويكشف كتاب لويس فريه الكثير من الجوانب المجهولة من فضيحة الرئيس مع مونيكا لوينسكي حيث كان تحت يد لويس فريه كنز من المعلومات بحكم منصبه خاصة بعد أن أصبح مكتب التحقيقات الفيدرالي لاعبا رئيسيا في التحقيقات التي أشرف عليها المحقق المستقل كينث ستار.
تفجرت هذه الفضيحة عن طريق سيدة تدعي ليندا تريب التي قامت بتسجيل أحاديث مونيكا لوينسكي حول علاقتها بالرئيس كلينتون دون علمها، وقد سلمت هذه التسجيلات التي بلغت مدتها مجتمعه حوالي عشرين ساعة للمحقق كينث ستار بعد ذلك.
بدأت حلقات ملسلسل مونيكا وكلينتون الشهير عندما التحقت بالعمل كمدربة في البيت الأبيض في يوليو .1995 ولم تحتج الفتاة الحسناء أكثر من أيام قليلة لكي تلفت نظر الرئيس 'النمس' إلي جمالها حيث بدأت النظرات الملتهبة من الرئيس إلي المتدربة التي كان عمرها في ذلك الوقت 21 عاما. وفي نوفمبر 1995 وخلال احدي العطلات الرسمية الحكومية دعاها إلي غرفة القراءة الخاصة به حيث تبادلا القبلات في النهار ليتم أول لقاء جنسي بينهما في مساء اليوم نفسه.
وبعد ذلك أصبحت العلاقة الجنسية بين الرئيس وصديقته لوينسكي مسألة روتينية بحكم تواجدها في البيت الأبيض.
وتحكي مونيكا أنها ذات مرة كانت مع كلينتون في البيت الأبيض وكان يمارس معها الجنس 'الشفهي' عندما كان يجري مكالمة هاتفية مع أحد زعماء الكونجرس ويتحدث معه في قضية سياسية 'ساخنة'. وبعد صفحات عديدة كشف فيها مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق الكثير من تفاصيل مغامرات كلينتون ومونيكا قال انه كان يشعر باحباط شديد عندما وجد نفسه مضطرا للتحقيق مع رئيسه والشخص الذي اختاره لشغل أرفع منصب أمني في الولايات المتحدة ثم زاد الموقف تشابكا عندما طلب منه المحقق المستقل في فضيحة لوينسكي كينث ستار تحليل عينة من دم الرئيس كلينتون ومضاهاتها ببقعة السائل المنوي الموجودة علي فستان مونيكا.وأضاف ان السيناريو الكامل لكيفية القيام بهذه المهمة كان أشبه بفيلم هابط..وقد تدهورت العلاقة بين كلينتون ولويس فريه بصورة كبيرة حتي أنه لم يكن يذكر اسمه عندما يتحدث عنه وكان يطلق عليه كلمة 'إيفنج' في حواراته الخاصة علي حد قول جون بودستا كبير موظفي البيت الأبيض في عهد كلينتون.وعن الحرب ضد الارهاب أكد لويس فريه ان الادارة الأمريكية في عهد الرئيس كلينتون لم تحاول مواجهة هذا الخطر الجديد رغم الضربات المتلاحقة من جانب تنظيم القاعدة مثل ضرب سفارتي أمريكا في تنزانيا وكينيا وضرب المدمرة كول في ميناء عدن باليمن. وقال ان أمريكا 'بدت كعملاق يضع علي ظهره لافتة تقول اضربني'. وأشار إلي أن الضربات الأمريكية في ذلك الوقت كانت دعائية أكثر منها ضربات حقيقية مشيرا إلي أن المخابرات الأمريكية اكتشفت مؤامرة عراقية لاغتيال الرئيس الأمريكي السابق في ذلك الوقت جورج بوش وكان الرد هو اصدار الأوامر بقصف مقر رئاسة المخابرات العراقية في بغداد. ولكن القصف تم بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية وبالتالي فإن المبني كان شبه خال وهو ما يعني أن الصواريخ استهدفت المبني وليس العملاء الذين دبروا المؤامرة.

المشاركة: فضيحة مونيكا 2012 / 1433

tqdpm l,kd;h


نيروز مشاركة: فضيحة مونيكا 10-21-2005 06:06 PM

مشكوره اوختي تاليا ع هالخبرالحلو والله فضيحه لي الرئيس الامريكي
وفضيحه لي مونكا والي صلحو الفلم هبط الفلم والله فضيحه لي الناس الي اشتركو في الفلم :190: مساكين حسبوبي يشتهر والله فضيحه انا لوبد لهم خلاص
ابطل التمثيل فضيحه ليه امام الناس بي يمسكوه عليه اني مومثله فاشله الله يعين من كلام الناس مشكوره اختي مره
اخرى :181:
تحياتي
اختك
نيروز

تاليا مشاركة: فضيحة مونيكا 10-21-2005 06:11 PM

هههههههههههههههههههههههههه يعطيك العافيه أوختى نيروز ع مرورك بس والله قصدى من قصدك أتمنى يوصل يسلموع مرورك ودوم التواصل فى المنتدى.

برين مشاركة: فضيحة مونيكا 10-22-2005 12:16 AM

يعطيك العافيه خيتي تاليا ع الخبر والكتاب الى بتال دمتي بوود وبنتظر جديدك

آناكوندا مشاركة: فضيحة مونيكا 10-22-2005 06:20 AM

يسلمووووووووووووووو حبيبتي تاليا على الخبر الجميل الذي فضح مونيكا ورئيس أمريكا
والتمثيل والله فضيحة مره قوية وشكرا أخوكي : medoo

العراجيب مشاركة: فضيحة مونيكا 10-22-2005 07:22 AM

يا جيخ استرو علي الرجال هو ما صدق الحرمته سكتت يقومو يصلحو فلم والله انو شعب ما يستر شي الله يخلي الاسلام ولمسلمين احسن لكلنتن انو يسلم عشان عندنا شي اسمه أستر وعدم التشهير والله يستر علينا وعلي جميع المسلمين (( شكرن علي الموضوع يا تاليا حشتر الفلم أول ما ينزل )) ههههههههههههههههههههههههههههه

أخوكيـ / العراجيب

تاليا مشاركة: فضيحة مونيكا 10-22-2005 05:28 PM

يعطيك العافيه أوختى تيتا ع مرورك وتعقيبك لى الموضوع وتسلم على هاالطله.

تاليا مشاركة: فضيحة مونيكا 10-22-2005 05:32 PM

أشكرك أخى ميدوا ع مرورك وتعقيبك وصراحه فضيحه هما يعتقدون إنا الفلم راح ينجح لأنهم حطين فيه الفضيحه بس فشل فشل متقعوه يعطيك العافيه أخى ميدوا ع مرورك وتعقيبك والله يعطيك العافيه ودوم التواصل.

تاليا مشاركة: فضيحة مونيكا 10-22-2005 05:41 PM

أشكرك أخى العراجيب ع مرورك وتعقيبك لى الخبر وصراحه أنا معك ماكفيه سكتو راحوا وذادوها وحطو فليم الله يستربس هذا الرئيس حيكون محطه سخريه بين الروئساء عقدهم من العمله إلا سوها تسلم أخى العراجيب ع مرورك وتعقيبك والله يعطيك العافيه.

عزووز مشاركة: فضيحة مونيكا 10-25-2005 08:22 PM

مشكووور أختي تاليا..

على الخبر لفضيحه الرئيس الامريكي السابق..

يعطيكي العافيه

وبانتظار كل جديد في المنتدى منكي

أشكرك على مجهودك الرائع

تحياتي لكي اخوكي رومانسي طاغي..

تاليا مشاركة: فضيحة مونيكا 10-26-2005 06:16 PM

أشكرك أخى رمنسى ع مرورك وتعقيبك


لموضوعى يعطيك الف عافيه ودوم التواصل


فى المنتدى.

● x єxρėяτ ● مشاركة: فضيحة مونيكا 10-29-2005 02:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوورة أختي تاليا على موافاتنا بالخبر وبصراحة ... ما قصرتي .. وصلت المعلوومة منك حلوووة .. وبارك الله فيك وشدي الهمة أكتر وربي لا يحرمنا من أحلى مواضيعك ... وما قصرتي .. تقبلي مني خالص التحية وفائق الاحترام والتقدير .. أخووك /
SKI Skill

تاليا مشاركة: فضيحة مونيكا 10-30-2005 09:44 AM

يسلمو أخى إسكى إسكيل ع

مرورك وتعقيبك لى الخبر والله لا يحرمنا من


تواصلك يعطيك الف عافيه.

eckleeel مشاركة: فضيحة مونيكا 11-02-2005 03:39 AM

الله يعينه من البلاوي إلي تجي عليه..
مشكوره اختي تاليا على الخبر ويعطيك العافيه..
تحياتي لك أختك إكليل...

بنت الهدى مشاركة: فضيحة مونيكا 11-03-2005 08:10 AM

مشكووورة عزيزتي تاليــا

على الموضوع

ويعطيكي الف عافية

تقبلي مروري

اختكــ/:: عطر الاحزان

tqdpm l,kd;h : Hp]he rqhdh shokm - Hp]he shokm kkrg g;l Hp]he hgshum Hp]he gl jv,ih ,gl jahi],ih td Hd lp'm tqhzdm



فضيحة مونيكا : أحداث ساخنة ننقل لكم أحداث الساعة أحداث لم تروها ولم تشاهدوها في أي محطة فضائية


المواضيع المتشابهه للموضوع: فضيحة مونيكا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة منى زكي صوره مليت أحداث قضايا ساخنة 2695 09-26-2011 03:11 PM
فضيحة الجزائرية أمل بوشوشه امام الكاميرات بيبرس جده فن طرب أغاني بوسترات فيديو كليبات 203 09-09-2011 01:45 PM
فضيحة اليسا الجديدة بالصور دانا فن طرب أغاني بوسترات فيديو كليبات 90 01-23-2011 06:15 PM
فضيحة شركة الاتصالات قمر الانترنت أحداث قضايا ساخنة 11 07-01-2010 05:54 PM
فضيحة عضو بالمنتدى مـ ع ـذبـهـم القسم العام 21 09-24-2008 02:08 AM



الساعة الآن 12:07 AM.




Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0