العودة   منتديات فنتزي > قسم أقسام الأسرة > منتدى عالم حواء
منتدى عالم حواء لك سيدتي قسم يهتم بشؤونك في جميع مجالات عالمك الخاص عالم حواء فساتين سهرة - فساتين زفاف - اكسسوارات - عطور - شنط - ساعات - زفاف - زفات اعراس - زفات زواج - تسريحات شعر صور قصات شعر قصات شعر جديده - العناية بالبشرة - العناية بالجسم - العناية بالشعر - مكياج - مكياج سهرة - ميك اب - ديكور أثاث غرف نوم مطابخ حمامات - العناية بطفلك - الأشغال اليدوية

علاج ترهلات البشرة

منتدى عالم حواء



-   منتدى عالم حواء
-   -   علاج ترهلات البشرة
ღأْمَيرٍةٌ ٱلطبَٱيٌعٍღ علاج ترهلات البشرة 05-26-2010 07:59 PM

علاج ترهلات البشرة 2011 / 1432 :

الإهتمام بالبشرة لم يعد من الأمور الصعبة في حياتنا، فكل يوم نسمع عن علاجات جديدة تناسب السيدات من كافة الفئات العمرية نتيجة لتطوّر الطب، ومنها التقنيات غير الجراحية التي تظهر نتائجها من خلال الإستمرار والإهتمام الدائم في سن مبكرة بجمال ورونق البشرة. وعن أحدث العلاجات غير الجراحية للمحافظة على نضارة البشرة ومقاومتها للترهّل، إلتقت «سيدتي» إختصاصية علاج البشرة بمركز «سياتي» جدة، مروة المغربي، لتحدّثنا عن كيفية محاربة علامات تقدّم السن والمحافظة على بشرة نضرة ومشدودة من دون اللجوء للعمليات الجراحية.





خيارات متعدّدة:

تقول الإختصاصية مروة المغربي: نميّز بين عدّة علاجات للبشرة ذات تقنيات مختلفة لا تعتمد على الجراحة، بل على جلسات تدليك بالكريمات الطبيّة الخاصة، تنفّذها اختصاصية يمكنها التعرّف على المشاكل التي تعاني منها البشرة وتحديد العلاج الأنسب لتجنّب تدهور البشرة وعدم استجابتها إلا بالعلاجات الجراحية.



علاج الخطوط الدقيقة:

وهو علاج يختصّ بالخطوط العميقة والتجاعيد، يبدأ بتنظيف البشرة حسب نوعها، ثم تطبيق علاج مكوّن من إنزيمات، على شكل قناع يجدّد خلايا البشرة. يطبّق بعده كريم مركّز مضاد للتجاعيد يساعد على تعويض الأملاح المعدنية المفقودة في البشرة، وذلك عن طريق تدليكه على التجاعيد. بعدها، تتمّ تغطية الوجه بورق النايلون لمدّة 10 دقائق لضمان تغلغل الكريم عبر طبقات الجلد. تبدأ النتيجة بالظهور بعد الجلسة الرابعة أو الخامسة من هذا العلاج، حسب نوع البشرة ونسبة تضرّرها. ولزيادة فعاليته، ينصح بأن يترافق مع استخدام علاج منزلي يومي عبارة عن كريم يعتمد على التدليك بطريقة أفقية.



البوتكس لعلاج ترهّل البشرة:

هو علاج لشدّ الجلد المترهّل وتعبئة الخطوط الدقيقة، تخضع من خلاله السيدة لـ 5 جلسات تفصل بين الجلسة والأخرى 10 أيام. تعتمد الجلسة الأولى على تنظيف البشرة، تقوم بعدها الإختصاصية ببدء العلاج، لتأتي الجلسة الثانية التي هي عبارة عن تدليك بالأيدي للبشرة بمصل خاص يتمّ فيه التركيز على الخطوط الدقيقة لمدّة 10 دقائق. أما الجلسة الثالثة، فتقوم فيها الإختصاصية بوضع «جل» خاص مع التدليك بالأشعة الحمراء بحركات دائرية لمدّة 10 دقائق.

وفي الجلسة الرابعة، يطبّق القناع الخاص المقاوم للتجاعيد ثم ينزع بعدها من غير شطف. أما الجلسة الخامسة والأخيرة، فتقوم على وضع أنابيب «البوتكس» السطحية المركّزة بطريقة تدليك خاصة. علماً أن هذا العلاج لا يناسب البشرة الحسّاسة.



الكولاجين للترطيب والتغذية:

يساعد هذا العلاج على تقوية البشرة وتغذيتها لزيادة تألّقها ونضارتها.

ويتألّف من 5 جلسات تخضع السيدة لجلسة منها كل 10 أيام، وهو يحفّز البشرة على إنتاج «الكولاجين» الطبيعي ويستخدم للبشرة الجافة فقط. فبعد تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء، يتمّ الإنتقال إلى مرحلة إغلاق مسام البشرة ثم البدء بالعلاج، حيث نضع قناع الكولاجين المغذّي للبشرة لمدّة 20 دقيقة ثم ندلّكها لتنشيط الدورة الدموية.



علاج غذاء ملكة النحل:

يناسب جميع أنواع البشرة، حيث يساعد على تجديد خلاياها وزيادة نضارتها. يتكوّن من حليب منظف و«تونر» منقٍ للبشرة، بالإضافة إلى «السيروم» الملكي الخاص. تدلّك البشرة بالكريم الليلي ثم يوضع القناع الملكي لمدّة 20 دقيقة. يوضع بعدها قناع آخر خاص لتجديد الخلايا لمدّة 20 دقيقة، ثم يكون هنالك تدليك نهائي بكريم النهار. يناسب هذا العلاج جميع أنواع البشرة ما عدا الحسّاسة.



العلاج بالإنزيمات:

يحافظ على توازن لون البشرة، وفي الوقت نفسه يخفّف من الهالات الداكنة حول العينين. يبدأ بتقشير خفيف للبشرة لتنشيط الدورة الدموية، حيث لا يستخدم المقشّر على البشرة الدهنية والحسّاسة لمفعوله القوي، يتمّ بعدها استخدام 3 إنزيمات عبارة عن أقنعة بودرة يتمّ خلطها بمادة طبيّة معيّنة، الإنزيم الأول يقوم بتفتيح البشرة وإطفاء الحبوب وتسريع الدورة الدموية، يوضع لمدّة 5 دقائق. بعد جفافه، يوضع الإنزيم الثاني لمدّة 5 دقائق فيمنح البشرة النضارة، ثم يطبّق الإنزيم الثالث الذي يساعد على شدّ البشرة ويستغرق عمله 10 دقائق. بعدها، يتمّ تطبيق الإنزيم الرابع والأخير الذي يعتبر بمثابة محفّز للإنزيمات السابقة.

بعد الخضوع لجلسة الإنزيمات، يتمّ استعمال بخّاخ لتعويض الأملاح المعدنية وكريم بنفس لون البشرة لمعالجة توحيد الألوان.

أما بالنسبة للتصبّغات فيتمّ الإستعانة بقطرات طبيّة، تطبّق بضع قطرات منها على المناطق الداكنة، يتمّ بعدها تغطية الوجه بورق النايلون لمدّة 15 دقيقة، ثم تدليكه.

وللوصول لنتائج سريعة، تزوّد السيدة بكريم يومي لاستخدامه بالمنزل يساعدها على تفتيح وتوحيد لون البشرة، فالتصبّغات لا تحدث بين يوم وليلة، لكن حسب درجة التصبّغات يمكن أن نلاحظ الفرق.

المشاركة: علاج ترهلات البشرة 2012 / 1433

ugh[ jvighj hgfavm


..+انوثة حلوهـ+.. رد: علاج ترهلات البشرة 05-26-2010 08:12 PM

يعطيك العافيه

وبانتظار جديدك

s7r رد: علاج ترهلات البشرة 05-29-2010 07:48 AM

يعطيك ربي الــ1000ـــف عافية

دمتِ بود:)

نجمة فنتزي رد: علاج ترهلات البشرة 09-28-2010 05:12 PM

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

نبـــــض قلبــــي رد: علاج ترهلات البشرة 09-30-2010 07:09 AM

الله يعطيك العاااااااااااافيه

تحياااااااااااتي

ugh[ jvighj hgfavm : lkj]n uhgl p,hx - g; sd]jd rsl dijl fac,k; td [ldu l[hghj uhgl; hgohw uhgl p,hx tshjdk sivm - tshjdk .tht - h;ss,hvhj - u',v - ak' - shuhj - .tht - .thj huvhs - .thj .,h[ - jsvdphj auv w,v rwhj auv rwhj auv []d]i - hgukhdm fhgfavm - hgukhdm fhg[sl - hgukhdm fhgauv - l;dh[ - l;dh[ sivm - ld; hf - ]d;,v Hehe yvt k,l l'hfo plhlhj - hgukhdm f'tg; - hgHayhg hgd],dm



علاج ترهلات البشرة : لك سيدتي قسم يهتم بشؤونك في جميع مجالات عالمك الخاص عالم حواء فساتين سهرة - فساتين زفاف - اكسسوارات - عطور - شنط - ساعات - زفاف - زفات اعراس - زفات زواج - تسريحات شعر صور قصات شعر قصات شعر جديده - العناية بالبشرة - العناية بالجسم - العناية بالشعر - مكياج - مكياج سهرة - ميك اب - ديكور أثاث غرف نوم مطابخ حمامات - العناية بطفلك - الأشغال اليدوية


المواضيع المتشابهه للموضوع: علاج ترهلات البشرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف كـــــــامل عن البشرة .. ماسك/تبيض/تقشير ....الخ تاليا منتدى عالم حواء 32 05-27-2011 04:52 AM
ماسكات وأقنعة طبيعية للبشرة؟؟ رووووعة كـــ نظــر ــلك منتدى عالم حواء 10 09-25-2010 11:02 AM
تنظيف البشرة كـــ نظــر ــلك منتدى عالم حواء 7 09-25-2010 10:59 AM
طرق للتعرف على نوع البشرة و العناية بها الفنان سات منتدى عالم حواء 5 10-28-2009 02:37 PM
البشرة .. واسباب تجاعيدها ![..شغب آنثى..]! منتدى عالم حواء 8 11-08-2007 11:53 AM



الساعة الآن 05:57 PM.




Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0