العودة   منتديات فنتزي > الأقسام الفنية > فن طرب أغاني بوسترات فيديو كليبات
فن طرب أغاني بوسترات فيديو كليبات أخبار الساحة الفنية واحلى الأغاني وأيضا بوسترات أغاني أجنبية - أغاني عربية تحميل, استماع, mp3, ram, rm, ra, wav, تحميل أغاني عربية, تحميل أغاني اجنبية, طرب, الفنان, الموسيقار, music, song, ألبومات, ألبوم, إصدارات, إصدار, آخر الاغاني الاجنبية, اخر الاغاني العربية

صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي

فن طرب أغاني بوسترات فيديو كليبات



-   فن طرب أغاني بوسترات فيديو كليبات
-   -   صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي
ولد CoOoOl صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 01-30-2010 12:26 AM

صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 2011 / 1432 :

سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي





اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

سميرة اول مذيعة كويتية تهتم بالاخبار السياسية



كتب حافظ الشمري:
سميرة عبدالله أحد الوجوه التلفزيونية الكويتية الموهوبة التي دخلت المجال الإعلامي مؤخرا عبر تلفزيون «الراي» لتكون من أوائل قارئات نشرات الأخبار الكويتيات وتقدم حاليا نشرتي الساعة التاسعة مساء والثانية عشرة ليلا أسبوعيا بالتناوب مع مذيعين آخرين. عشقت السياسة منذ نعومة أظفارها، وأحبت مجال التقديم كذلك، لكن سفرها خارج البلاد لفترة طويلة أجل دخولها الإعلام حتى وجدت الوقت المناسب للظهور، تمتلك طموحات كثيرة، لكنها تفضل السير بخطوات مدروسة لكي تحقق أهدافها. تؤكد أنها أثبتت حضورها بالكفاءة وليس بالواسطة، وأن الأهل شجعوها ودعموها لتكون مذيعة أخبار، كما أن ترشيحها لانتخابات مجلس الأمة فكرة مطروحة. أمور كثيرة تتحدث عنها سميرة عبد الله في الحوار التالي.
• من أين كانت بداية دخول المجال الإعلامي؟
ـــ عشقت التقديم التلفزيوني منذ الطفولة وفي مرحلة الدراسة، وكنت وما زلت متابعة جيدة للأخبار السياسية بالدرجة الأولى، ودائما أناقش وأتحدث في هذا المجال الذي أصبح جزءا لا يتجزأ مني مع الأيام. وكانت الخطوة الأولى دخولي تلفزيون «الوطن»، حيث تدربت على يد الإعلامي فيصل الدويسان، وشاركت في انطلاق تلفزيون «الوطن»، وبعد فترة بسيطة تلقيت عرضا متميزا من قناة «الراي» تشجعت له والتحقت بالقناة كمذيعة لنشرات الأخبار.

• لماذا اخترت تقديم نشرات الأخبار السياسية بالذات؟
ـــ درست إدارة أعمال والاقتصاد والسياسة أصبحا وجهين لعملة واحدة في العالم اليوم. أيضا السياسة تجري في عروقي ولا استطيع الاستغناء عنها، وهي بالنسبة لي مثل الهواء الذي أتنفسه. وقارئات الأخبار الكويتيات أصبحن يتشجعن ويتحمسن للعمل في هذا المجال أكثر من أي وقت مضى رغم ندرتهن، وأنا اخترت قناة «الراي» لأنها محطة محترفة لا تضع المذيع في موجز أو نشرة الأخبار إلا بعد خضوعه لاختبار حقيقي من جميع النواحي. ولقد أثبتت جدارتي وحضوري كمذيعة في نشرة الأخبار الرئيسية في القناة خلال فترة قياسية. وهذا أمر أفتخر به لكوني فتاة كويتية طموحة استطاعت فرض موهبتها في هذا الجانب.
• لكن ما سبب تأخرك في دخول هذا المجال؟
ـــ عشت خارج الكويت لفترة طويلة في السابق، أيضا لم تكن هناك محطات فضائية مثل الوقت الحالي الذي شهد انتشارا كبيرا للفضائيات، وبالتالي كان التأخير لمصلحتي للظهور في الفترة المناسبة. والتعاون مع قناة «الراي» من التجارب المهمة التي أعتز بها لاني وجدت نفسي بين أهلي وبيتي الثاني، علما بإنني تلقيت عروضا من محطات فضائية أخرى خليجية وعربية، لكني أفضل العمل في الكويت ولن أتغرب مرة أخرى. وأنا دخلت مجال الإعلام بالكفاءة وليس بالواسطة والطرق الملتوية، كذلك خضعت لدورات تدريبية في قناة «الجزيرة» الإخبارية واكتسبت منها الكثير من الخبرة، لكن يظل الطموح أمر مشروع وإن أتيحت لي الفرصة فسأختار العمل في «الجزيرة» أو «العربية» أو «بي بي سي».
• هل ترين أن الثقافة مهمة بالنسبة للمذيع خصوصا على مستوى النشرات الإخبارية؟
ـــ الثقافة ضرورية ليس للمذيع فحسب، بل للمطرب والممثل والموسيقي وغيرهم، فالمذيع الذي لا يمتلك الثقافة عليه الجلوس في البيت ولا ننسى أن الكاميرا تفضح ملامح الوجه أمام المشاهدين، فمن تبدو عليه أثار الارتباك والتشنج والتجمد فسيبين للناس فورا.
جمال
• وماذا عن أهمية الجمال بالنسبة إلى المذيعة؟
ـــ الجمال من العناصر المكملة للمذيعة إلى جانب الموهبة والثقافة والحضور، وأعتقد أن المذيعة الجميلة التي لا تمتلك أحد هذه العناصر لن تحقق شيئا يذكر، كذلك فإن الجمال عنصر مكمل للموهبة بالنسبة لمذيعة المنوعات أو الأخبار.
• ما سبب ندرة المذيعات الكويتيات اللاتي يقدمن النشرات الإخبارية؟
ـــ المشكلة التي تواجه المذيعات الكويتيات اللاتي يرغبن في تقديم نشرات الأخبار تتعلق بسببين، أولهما عدم الثقافة السياسية الكافية لمحاورة الشخصيات من أعضاء الحكومة أو النواب وغيرهم، والسبب الآخر يكمن في التخوف من المحيطين بها سواء من العاملين حولها أو أسرتها. فالمذيعة يجب أن تهيأ لها بيئة صالحة وأرضية خصبة للعمل خصوصا في البرامج السياسية. وعلى فكرة أنا أطمح لخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية السياسية مستقبلا وأعتبرها خطوة لا بد منها.

• لكونك تعشقين السياسة هل سيكون ذلك داعما لك لترشيح نفسك في انتخابات مجلس الأمة؟
ـــ الترشيح لخوض الانتخابات البرلمانية فكرة مطروحة وممكنة في المستقبل، لكني أتركها للظروف ولكل حادث حديث حينئذ. ونحن لا ننسى أن حصول المرأة الكويتية على حقوقها السياسية كان انتصارا للإرادة الطويلة التي كافحت من أجلها، وأتمنى رؤية نائبات في مجلس الأمة مثلما شاهدت ناخبات يمارسن حقهن السياسي في الانتخابات السابقة، وأرجو أن تتمكن المرأة من طرح قضاياها بنفسها كنائب خصوصا بعد خذلان النواب لها في المجلس الحالي.
• ما هواياتك؟
ـــ الرسم من الهوايات الجميلة والمحببة إلى نفسي إلى جانب متابعة نشرات الأخبار العالمية أولا بأول لاكتساب المزيد من الخبرة والحرفية والمهنية منها. كذلك أحب الكتابة الواقعية والمذكرات ومن عشاق القراءة باستمرار لأن والدتي غرست في هذه الصفة منذ الصغر إضافة إلى تشجيعها الدائم لي مع أفراد الأسرة كافة.
• أتزعجك الإشاعات؟
ـــ المثل يقول: «واثق الخطوة يمشي ملكا»، وأنا لا ألتفت إلى الإشاعات والقيل والقال ولا أعيرها أي اهتمام، كذلك فأنا «ما ينخاف علي» لإنني تربيت في بيئة محافظة مبنية على التمسك بالعادات والتقاليد والأخلاق العالية واحترام الصغير قبل الكبير.

المشاركة: صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 2012 / 1433

w,vm sldvi uf]hggi < l`dui hghofhv frkhm hgvhd


ضايجة رد: صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 02-24-2010 10:10 PM

مشكورين وماقصرتو يا عسل ممكن اشوف صورة المذيعة

لولو سكاكر رد: صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 02-25-2010 12:16 AM

ثااااااااااااانكس

دلوعة جنان رد: صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 03-04-2010 11:27 AM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

hebamm رد: صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 09-20-2010 01:46 AM

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وردة مخملية رد: صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي 09-20-2010 05:41 AM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

w,vm sldvi uf]hggi < l`dui hghofhv frkhm hgvhd : tk 'vf Hyhkd f,sjvhj td]d, ;gdfhj - Hofhv hgshpm hgtkdm ,hpgn hgHyhkd ,Hdqh f,sjvhj Hyhkd H[kfdm - Hyhkd uvfdm jpldg< hsjlhu< mp3< ram< rm< ra< wav< jpldg Hyhkd uvfdm< jpldg Hyhkd h[kfdm< 'vf< hgtkhk< hgl,sdrhv< music< song< Hgf,lhj< Hgf,l< Yw]hvhj< Yw]hv< Nov hghyhkd hgh[kfdm< hov hghyhkd hguvfdm



صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي : أخبار الساحة الفنية واحلى الأغاني وأيضا بوسترات أغاني أجنبية - أغاني عربية تحميل, استماع, mp3, ram, rm, ra, wav, تحميل أغاني عربية, تحميل أغاني اجنبية, طرب, الفنان, الموسيقار, music, song, ألبومات, ألبوم, إصدارات, إصدار, آخر الاغاني الاجنبية, اخر الاغاني العربية


المواضيع المتشابهه للموضوع: صورة سميره عبدالله , مذيعه الاخبار بقناة الراي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق رقمية مذهلة في سورة الناس MiSs-AmAnDa المنتدى الإسلامي 28 01-30-2011 08:38 AM
قصص عن سورة البقره دلوعة فوفو المنتدى الإسلامي 5 03-20-2010 08:24 AM



الساعة الآن 08:58 AM.




Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0