العودة   منتديات فنتزي > الأقسام الأدبية > قصص روايات
قصص روايات قصص وروايات منوعة ومختارة على مر العصور

قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<<

قصص روايات



-   قصص روايات
-   -   قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<<
جار القمر قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-27-2005 03:19 AM

قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 2011 / 1432 :

قتيل خرج من قبره بعد دفنه... في سوهاج

قابل اللصوص سائقا في صعيد مصر، وذبحوه بعد أن سرقوه، ثم دفنوه,,, اعتقادا أنه مات، ولكنه بقي حيا، وخرج من القبر، ليثير الذعر بين الناس، ويتم إنقاذه في عملية جراحية عاجلة.
كامل يونس (34 عاما) شاب صعيدي، كان يمر بسيارته على طريق طهطا - سوهاج (جنوب مصر) استوقفه 4 أشخاص مساء أول من أمس وطلبوا توصيلهم إلى جهينة.
في الطريق,,, أوقفوا السيارة وذبحوه,,, ثم قاموا بدفنه في قبر قريب من الطريق، وتركوه وهربوا، واعتقدوا أنه فارق الحياة, وبعد ساعات من الحادث، وأثناء بداية يوم أمس، فوجئ أهالي قرية الطوالب - بشخص يخرج من المقابر والدماء والأتربة على جسده.
تم استدعاء الشرطة، وسيارة الإسعاف، التي نقلت «الميت العائد» إلى المستشفى والذي خضع لجراحة عاجلة وناجحة لرقبته المذبوحة,,, أفاق بعدها ليدلي بأوصاف التشكيل العصابي، الذي حاول قتله.





قتل ابنته انتقاما من زوجته
قتل رجل ابنته الرضيعة البالغة من العمر اربعة اشهر انتقاما من زوجته بسبب خلافات بينهما حالت دون العيش معاً تحت سقف واحد.
وقام وسام عكال (40 عاما) باطلاق النار على ابنته البالغة من العمر اربعة اشهر من مسدسه لتستقر في بطنها وبعدها حاول مع ثلاثة من رفاقه ان يدفنها في مقبرة واقعة جنوب مدينة الناصرية, لكنه لم يتمكن من ذلك بعدما شكت الشرطة بسيارتهم وقامت بتفتيشها وعثرت على جثة الطفلة.
وقال الملازم اول جبار شمخي ضابط مركز شرطة اريدو في الناصرية انه تم العثور على جثة طفلة مقتولة بطلق ناري في بطنها.
وقد اعتقل الرجل مع رفاقه الثلاثة الذين كانوا معه.
واوضح شمخي انه «بعد التحقيق في الحادث تبين ان الوالد قتل ابنته انتقاما من زوجته التي هجرته ولم تعد تعيش معه منذ فترة», وطلب منها ان يأخذ الرضيعة حتى يشتري لها بعض الحاجيات وبمساعدة بعض المقربين وافقت المرأة على ذلك.
واكد رفاق الرجل انه قام بقتل الرضيعة بمسدسه الشخصي بسبب مشاكله مع زوجته.




--------------------------------------------------------------------------------
كاتبة تقذف رئيس تحرير بالحذاء بعد أن قذف زميلتها في الصحيفة
صنعاء ــ من حمود منصر: تواجه الصحافة اليمنية امتحاناً صعباً هذه الأيام بشأن أخلاقيات المهنة بعد صدور صحيفة جديدة تحمل مسمى «البلاد» يرأس تحريرها الأستاذ الجامعي الدكتور عبد الملك الفيشاني وهي الصحيفة التي شنت هجوماً ضد الصحافي حافظ البكاري أمين عام نقابة الصحافيين اليمنية، وعقيلته رحمة حجيرة تجاوز كل حدود أخلاقيات وتقاليد المهنة والكتابة، وذلك في مقالة نشرتها صحيفة «البلاد» في عددها التجريبي رقم «صفر» قبل أسبوعين، وأثارت تلك المقالة غضب الوسط الصحافي نظراً لما ورد فيها من عبارات وألفاظ نابية مست «بالعرض والشرف» وانتهى غضب الوسط الصحافي اليمني الذي تضامن بمختلف اتجاهاته الفكرية والسياسية مع الزميلين حافظ ورحمة إلى قيام الكاتبة الصحافية رشيدة القيلي بالاعتداء على رئيس تحرير «البلاد» عبد الملك الفيشاني ومهاجمته بحذائها عند خروجه من غرفة التحقيق في مكتب نيابة الصحافة والمطبوعات، وأدى هذا التطور الغاضب إلى خلق موجة جديدة من الاستياء تجاه صحيفة «البلاد» ورئيس تحريرها، وتجاه الكاتبة الصحافية رشيدة القيلي التي توعدت الفيشاني في مقالة نشرتها الأسبوع الماضي في أسبوعية «الوسط» دفاعاً عن «العرض والشرف» على حد قولها.
وفي ضوء تلك التطورات تم إخضاع كل من الدكتور الفيشاني والكاتبة الصحافية رشيدة القيلي للتحقيق معهما من قبل وكيل نيابة الصحافة والمطبوعات اليمنية تمهيداً لتقديمهما للمحاكمة كل في قضيته، وجرمه الذي اقترفه ولقي صداه في الأوساط العامة اليمنية.
وفيما أبدت قيادة نقابة الصحافيين اليمنيين تضامناً حازماً مع الصحافيين حافظ ورحمة وشهدت معظم الصحف اليمنية موجة من التضامن والكتابات الغاضبة ضد ما نشرته صحيفة «البلاد» عن الصحافيين حافظ ورحمة اكتشف كثير من الصحافيين أن هذه الحادثة جرتهم إلى موجة من الجدل ومواجهات تجاوزت في ما كتب ونشر حدود الأخلاق والتقاليد المهنية.
واستفاقت نقابة الصحافيين اليمنيين بعد حادثة الهجوم الذي نفذته الصحافية رشيدة القيلي بحذائها ضد الدكتور الفيشاني رئيس تحرير صحيفة البلاد لتدعو إلى ضبط النفس والاحتكام للقانون والقضاء.
وقــد أصدرت النقابة اول من أمس بياناً عبرت فيه عن أسفها لاعتداء رشيدة القيلي على رئيس تحرير «البلاد» عقب جلسة التحقيق الأولى معه.
ودعت كافة الصحافيين أعضاء النقابة إلى تمثل القيم المهنية والأخلاقية، وضبط النفس حيال الإساءات والحملات التي يتعرض لها بعض الصحافيين، ودعتهم إلى عدم الانجرار إلى أي استقطابات سياسية أو حزبية وتجنب السقوط في مستنقع تبادل الشتائم.

وشكرا للمتابعه
أخوكم جارالقمر

المشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 2012 / 1433

rjdg ov[ lk rfvi fu] ]tki<<<<<<<<<

برين مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-27-2005 04:22 AM

يسلموووووووووو خيو جار ع الخبر انا ع نفسي لاول مره اسمع بهيك خبر ..ع ئولهن عشنا وشفنا ..بيعطيك العافيه ودمتي بسحرك

تحياتي لئلك

جار القمر مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-27-2005 04:24 AM

شكرا لمرورك الطيب والكريم
وبشكر ردك الاجمل
جارالقمر

باربي مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-27-2005 09:02 AM

اخبار كتير غريبه يعني السواق سوى فيهم خير ووصلهم راحوا يقتلوا حتى وجه البراءه قتلوها لا حول ولا قوة الا بالله شو هاتصرفات وليش القتل دايما يكونوا ضحايا ناس ما تستاهل الموت يالله هيدا لنسمعوا وماخفيا كان اعظم
تقبل مروري بصفحتك محبتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم * نينا *

مُتيمَة الرحْمَن مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-27-2005 10:58 PM


بنت الهدى مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-28-2005 12:28 AM

مشكووور يا اخي جار القمر

على الثلاث القصص

ويعطيك الف عافية

والله لايحرمنا من تميزك

ينقل الى عطر القصص والروايات

اختكــ//:: عطر الاحزان

عزووز مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-28-2005 08:07 AM

مشكوووور

اخوووي جار القمر

على القصص الثلاث

يعطيك العافيه على مجهودك الطيب

تحياتي

رومانسي طاغي

جار القمر مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 11-29-2005 03:52 AM

شكرا لرومانسي ولنينا ولعاشقه وأكيد عطر الاحزان على ردكم المميز والجميل
والله يعطيكم الف عافيه يارب
وتقبلوا فائق احترامي
جارالقمر

آناكوندا مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 12-06-2005 05:12 PM

تشكر حبيبي على جهدك الرائع والله قصة جميلة وبس مخيفة
وإنشاء الله تكون دايم على هذا التقدم وشكرا مع تحيات أخوك : medoo

جار القمر مشاركة: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 12-06-2005 08:18 PM

شكرا لمرورك الرائع يا ميدو
وتقبل فائق احترامي
جارالقمر

الفجر البعيد 20 رد: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 03-05-2012 09:17 PM

قصه ابكت الرسول صلى الله عليه وسلم

اقرأ بتمعّن و رويّة . .أسأل الله عز وجل أن ينفعني وإياكم بما نقرأ . .



روى يزيد الرقاشي عن أنس بن مالك قال: جاء جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في ساعةٍ ما كان يأتيه فيها متغيّر اللون، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: (( مالي أراك متغير اللون )) فقال: يا محمد جئتُكَ في الساعة التي أمر الله بمنافخ النار أن تنفخ فيها، ولا ينبغي لمن يعلم أن جهنم حق، و أن النار حق، وأن عذاب القبر حق، وأن عذاب الله أكبر أنْ تقرّ عينه حتى يأمنها.



فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((يا جبريل صِف لي جهنم ))


قال: نعم، إن الله تعالى لمّا خلق جهنم أوقد عليها ألف سنة فاحْمَرّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فابْيَضّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فاسْوَدّت، فهي سوداء مُظلمة لا ينطفئ لهبها ولا جمرها



والذي بعثك بالحق، لو أن خُرْم إبرة فُتِحَ منها لاحترق أهل الدنيا عن آخرهم من حرّها .



والذي بعثك بالحق، لو أن ثوباً من أثواب أهل النار عَلِقَ بين السماء و الأرض، لمات جميع أهل الأرض من نَتَنِهَا و حرّها عن آخرهم لما يجدون من حرها ..



والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أن ذراعاً من السلسلة التي ذكرها الله تعالى في كتابه وُضِع على جبلٍ لَذابَ حتى يبلُغ الأرض السابعة .



والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أنّ رجلاً بالمغرب يُعَذّب لاحترق الذي بالمشرق من شدة عذابها .



حرّها شديد ، و قعرها بعيد ، و حليها حديد ، و شرابها الحميم و الصديد ، و ثيابها مقطعات النيران ، لها سبعة أبواب، لكل باب منهم جزءٌ مقسومٌ من الرجال والنساء .



فقال صلى الله عليه وسلم: (( أهي كأبوابنا هذه ؟! ))



قال: لا ، ولكنها مفتوحة، بعضها أسفل من بعض، من باب إلى باب مسيرة سبعين سنة، كل باب منها أشد حراً من الذي يليه سبعين ضعفاً ، يُساق أعداء الله إليها فإذا انتهوا إلى بابها استقبلتهم الزبانية بالأغلال و السلاسل، فتسلك السلسلة في فمه وتخرج من دُبُرِه ، وتُغَلّ يده اليسرى إلى عنقه، وتُدخَل يده اليمنى في فؤاده، وتُنزَع من بين كتفيه ، وتُشدّ بالسلاسل، ويُقرّن كل آدمي مع شيطان في سلسلة ، ويُسحَبُ على وجهه ، وتضربه الملائكة بمقامع من حديد، كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أُعيدوا فيها .

فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (( مَنْ سكّان هذه الأبواب ؟! ))



فقال: أما الباب الأسفل ففيه المنافقون، ومَن كفر مِن أصحاب المائدة، وآل فرعون ، و اسمها الهاوية ..



و الباب الثاني فيه المشركون و اسمه الجحيم ..



و الباب الثالث فيه الصابئون و اسمه سَقَر ..



و الباب الرابع فيه ابليس و من تَبِعَهُ ، و المجوس ، و اسمه لَظَى ..



و الباب الخامس فيه اليهود و اسمه الحُطَمَة .



و الباب السادس فيه النصارى و اسمه العزيز ، ثم أمسكَ جبريلُ حياءً من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال له عليه السلام: ((ألا تخبرني من سكان الباب السابع ؟ ))



فقال: فيه أهل الكبائر من أمتك الذين ماتوا و لم يتوبوا . فخَرّ النبي صلى الله عليه وسلم مغشيّاً عليه، فوضع جبريل رأسه على حِجْرِه حتى أفاق، فلما أفاق قال عليه الصلاة و السلام: (( يا جبريل عَظُمَتْ مصيبتي ، و اشتدّ حزني ، أَوَ يدخل أحدٌ من أمتي النار ؟؟؟ ))



قال: نعم ، أهل الكبائر من أمتك .



ثم بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم، و بكى جبريل .





و دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم منزله و احتجب عن الناس ، فكان لا يخرج إلا إلى الصلاة يصلي و يدخل و لا يكلم أحداً، يأخذ في الصلاة يبكي و يتضرّع إلى الله تعالى .



فلما كان اليوم الثالث ، أقبل أبو بكر رضي الله عنه حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى باكياً. .



فأقبل عمر رضي الله عنه فوقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى يبكي.



فأقبل سلمان الفارسي حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى مولاي رسول الله من سبيل ؟ فأقبل يبكي مرة، ويقع مرة، ويقوم أخرى حتى أتى بيت فاطمة ووقف بالباب ثم قال: السلام عليك يا ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكان علي رضي الله عنه غائباً ، فقال: يا ابنة رسول الله ، إنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قد احتجب عن الناس فليس يخرج إلا إلى الصلاة فلا يكلم أحداً و لا يأذن لأحدٍ في الدخول .



فاشتملت فاطمة بعباءة قطوانية و أقبلت حتى وقفت على باب رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم سلّمت و قالت : يا رسول الله أنا فاطمة ، ورسول الله ساجدٌ يبكي، فرفع رأسه و قال: (( ما بال قرة عيني فاطمة حُجِبَت عني ؟ افتحوا لها الباب ))



ففتح لها الباب فدخلت ، فلما نظرت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم بكت بكاءً شديداً لما رأت من حاله مُصفرّاً متغيراً قد ذاب لحم وجهه من البكاء و الحزن ، فقالت: يا رسول الله ما الذي نزل عليك ؟!



فقال: (( يا فاطمة جاءني جبريل و وصف لي أبواب جهنم ، و أخبرني أن في أعلى بابها أهل الكبائر من أمتي ، فذلك الذي أبكاني و أحزنني ))



قالت: يا رسول الله كيف يدخلونها ؟!



قال: (( بلى تسوقهم الملائكة إلى النار ، و لا تَسْوَدّ وجوههم ، و لا تَزْرَقّ أعينهم ، و لا يُخْتَم على أفواههم ، و لا يقرّنون مع الشياطين ، و لا يوضع عليهم السلاسل و الأغلال ))



قالت: يا رسول الله كيف تقودهم الملائكة ؟!



قال: (( أما الرجال فباللحى، و أما النساء فبالذوائب و النواصي .. فكم من ذي شيبةٍ من أمتي يُقبَضُ على لحيته وهو ينادي: واشَيْبتاه واضعفاه ، و كم من شاب قد قُبض على لحيته ، يُساق إلى النار وهو ينادي: واشباباه واحُسن صورتاه ، و كم من امرأة من أمتي قد قُبض على ناصيتها تُقاد إلى النار و هي تنادي: وافضيحتاه واهتك ستراه ، حتى يُنتهى بهم إلى مالك ، فإذا نظر إليهم مالك قال للملائكة: من هؤلاء ؟ فما ورد عليّ من الأشقياء أعجب شأناً من هؤلاء ، لم تَسْوَدّ وجوههم ولم تَزرقّ أعينهم و لم يُختَم على أفواههم و لم يُقرّنوا مع الشياطين و لم توضع السلاسل و الأغلال في أعناقهم !!



فيقول الملائكة: هكذا أُمِرنا أن نأتيك بهم على هذه الحالة .



فيقول لهم مالك: يا معشر الأشقياء من أنتم ؟!



وروي في خبر آخر : أنهم لما قادتهم الملائكة قالوا : وامحمداه ، فلما رأوا مالكاً نسوا اسم محمد صلى الله عليه وسلم من هيبته ، فيقول لهم : من أنتم؟ فيقولون: نحن ممن أُنزل علينا القرآن،ونحن ممن يصوم رمضان . فيقول لهم مالك: ما أُنزل القرآن إلا على أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، فإذا سمعوا اسم محمد صاحوا : نحن من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .



فيقول لهم مالك : أما كان لكم في القرآن زاجرٌ عن معاصي الله تعالى .. فإذا وقف بهم على شفير جهنم، ونظروا إلى النار وإلى الزبانية قالوا: يا مالك ائذن لنا نبكي على أنفسنا ، فيأذن لهم ، فيبكون الدموع حتى لم يبق لهم دموع ، فيبكون الدم ، فيقول مالك: ما أحسن هذا البكاء لو كان في الدنيا، فلو كان في الدنيا من خشية الله ما مسّتكم النار اليوم .



فيقول مالك للزبانية : ألقوهم .. ألقوهم في النار



فإذا أُلقوا في النار نادوا بأجمعهم : لا إله إلا الله ، فترجع النار عنهم ، فيقول مالك: يا نار خذيهم، فتقول : كيف آخذهم و هم يقولون لا إله إلا الله؟ فيقول مالك: نعم، بذلك أمر رب العرش، فتأخذهم ، فمنهم من تأخذه إلى قدميه، ومنهم من تأخذه إلى ركبتيه، ومنهم من تأخذه إلى حقويه، ومنهم من تأخذه إلى حلقه، فإذا أهوت النار إلى وجهه قال مالك: لا تحرقي وجوههم فطالما سجدوا للرحمن في الدنيا، و لا تحرقي قلوبهم فلطالما عطشوا في شهر رمضان . فيبقون ما شاء الله فيها ، ويقولون: يا أرحم الراحمين يا حنّان يا منّان، فإذا أنفذ الله تعالى حكمه قال: يا جبريل ما فعل العاصون من أمة محمد صلى الله عليه وسلم ؟ فيقول: اللهم أنت أعلم بهم . فيقول انطلق فانظر ما حالهم



فينطلق جبريل عليه السلام إلى مالك و هو على منبر من نار في وسط جهنم، فإذا نظر مالك على جبريل عليه السلام قام تعظيماً له ، فيقول له يا جبريل : ماأدخلك هذا الموضع ؟ فيقول: ما فَعَلْتَ بالعصابة العاصية من أمة محمد ؟ فيقول مالك: ما أسوأ حالهم و أضيَق مكانهم،قد أُحرِقَت أجسامهم، و أُكِلَت لحومهم، وبقِيَت وجوههم و قلوبهم يتلألأ فيها الإيمان .




فيقول جبريل: ارفع الطبق عنهم حتى انظر إليهم . قال فيأمر مالك الخَزَنَة فيرفعون الطبق عنهم، فإذا نظروا إلى جبريل وإلى حُسن خَلقه، علموا أنه ليس من ملائكة العذاب فيقولون : من هذا العبد الذي لم نر أحداً قط أحسن منه ؟ فيقول مالك : هذا جبريل الكريم الذي كان يأتي محمداً صلى الله عليه وسلم بالوحي ، فإذا سمعوا ذِكْر محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم: يا جبريل أقرئ محمداً صلى الله عليه وسلم منا السلام، وأخبره أن معاصينا فرّقت بيننا وبينك، وأخبره بسوء حالنا .



فينطلق جبريل حتى يقوم بين يدي الله تعالى ، فيقول الله تعالى: كيف رأيت أمة محمد؟ فيقول: يارب ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم .



فيقول: هل سألوك شيئاً ؟ فيقول: يا رب نعم، سألوني أن أُقرئ نبيّهم منهم السلام و أُخبره بسوء حالهم فيقول الله تعالى : انطلق فأخبره .



فينطلق جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في خيمة من درّة بيضاء لها أربعة آلاف باب، لكل باب مصراعان من ذهب ، فيقول: يا محمد . قد جئتك من عند العصابة العصاة الذين يُعذّبون من أمتك في النار ، وهم يُقرِئُونك السلام ويقولون ما أسوأ حالنا، وأضيق مكاننا .





فيأتي النبي صلى الله عليه وسلم إلى تحت العرش فيخرّ ساجداً ويثني على الله تعالى ثناءً لم يثنِ عليه أحد مثله ..



فيقول الله تعالى : ارفع رأسك ، و سَلْ تُعْطَ ، و اشفع تُشفّع .



فيقول: (( يا رب الأشقياء من أمتي قد أنفذتَ فيهم حكمك وانتقمت منهم، فشفّعني فيهم ))



فيقول الله تعالى : قد شفّعتك فيهم ، فَأْتِ النار فأخرِج منها من قال لا إله إلا الله . فينطلق النبي صلىالله عليه وسلم فإذا نظر مالك النبي صلى الله عليه وسلم قام تعظيماً له فيقول : (( يا مالك ما حال أمتي الأشقياء ؟! ))



فيقول: ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم . فيقول محمد صلى الله عليه وسلم : (( افتح الباب و ارفع الطبق )) ، فإذا نظر أصحاب النار إلى محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم فيقولون: يا محمد ، أَحْرَقت النار جلودنا و أحرقت أكبادنا، فيُخرجهم جميعاً و قد صاروا فحماً قد أكلتهم النار فينطلق بهم إلى نهر بباب الجنة يسمى نهر الحيوان ، فيغتسلون منه فيخرجون منه شباباً جُرْدَاً مُرْدَاً مُكحّلين و كأنّ وجوههم مثل القمر ، مكتوب على جباههم "الجهنّميون عتقاء الرحمن من النار" ، فيدخلون الجنة فإذا رأى أهل النار أن المسلمين قد أُخرجوا منها قالوا : يا ليتنا كنا مسلمين وكنا نخرج من النار، وهو قوله تعالى :



} رُبّمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفََرَواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ { [ الحجر:2 ]





*و عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (( اذكروا من النار ما شئتم، فلا تذكرون شيئاً إلا وهي أشد منه ))



* و قال: (( إنّ أَهْوَن أهل النار عذاباً لَرجلٌ في رجليه نعلان من نار ، يغلي منهما دماغه، كأنه مرجل، مسامعه جمر، وأضراسه جمر، و أشفاره لهب النيران، و تخرج أحشاء بطنه من قدميه ، و إنه لَيَرى أنه أشد أهل النار عذاباً، و إنه مِن أهون أهل النار عذاباً ))





* وعن ميمون بن مهران أنه لما نزلت هذه الآية : } وَ إِنَّ جَهَنّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ { [ الحجر:43 ] ، وضع سلمان يده على رأسه و خرج هارباً ثلاثة أيام ، لا يُقدر عليه حتى جيء به .

الفجر البعيد 20 رد: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 03-05-2012 09:38 PM

اختيار جميل جدا اخي جار القمر بارك الله فيك...؟

الفجر البعيد 20 رد: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 03-06-2012 08:01 PM

على طاري الفراق ..
وذيك السكّه الظلما ..!!
على طاري الألم ..
والحزن والفوضا ..!!
على طاري الجروح ..
والقلب يا بعد هالروح ..
وطيفك ،، اللي أبد ..
مو راضي يفارق ..!!
أمانه ..
أمانه ..
توصف لي أحوالك ..
ترا ..
من ليلة الفرقا ..
وهذا الهم .. ما ينطاق ..!!
بكيتك لييين ..
ذاب الجفن .. وغابت في الدمع ،،
الأهداب ..!!
.
.

على طاري الفراق ..
وذيك السكّه الظلما ..
أبيك تجدّد الميعاد ..
وتشهد .. للوله ميلاد ..
أبيك ..
بس ترجع لي ..!!
إنسى الناس ..
وإتبعني ..!!
أبيك تعيش في دنيا ..
تراب الشوق يمليها ..!!
يغطّي الورد تاليها ..
أمانه ..
أمانه ..
تعااال ..
وخل الكون ،، كلّه يغار ..
حبيبي ..
حبيبي ..
يا بعد قلب اللقا ..!!
ومعانق العشّاق ..
تعال .. وإطفي أشواق الوداع ..
حبيبي ،، وجدد الميعاد ..!!
.
.

على طاري الفراق ..
وذيك السكّه الظلما ..
وعلى كثر الهموم ..
وقلب ،، بواقعه مصدوم ..!!
طلبتك ..
لا تزيد بداخلي .. الطعون ..
طلبتك ..
لا تمد للوداع .. إيد الوصل ..
وتخون ..
على طاري الفراق ..
وذيك السكّه الظلما ..
حبيبي ..
ودّي أعرف أخبارك ..
وتحكي لي عن أسرارك ..!!
لقيت الحُب في بُعدي ..؟؟
ودفنت الذكرى .. من بدري ..؟!
حبيبي ..
هو باقي في عيونك ،، حلم ..
وبقايا طيف .. من عمري ..!!

.

وعلى طاري الفراق ..
وذيك السكّه الظلما ..!!
حبيبي إوصف لي أحوالك ..

الفجر البعيد 20 رد: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 03-09-2012 12:54 AM

من غير خووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

الفجر البعيد 20 رد: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< 04-13-2012 03:21 AM

شكلي انا استوليت ع الصفحه

rjdg ov[ lk rfvi fu] ]tki<<<<<<<<< : rww v,hdhj - rww ,v,hdhj lk,um ,lojhvm ugn lv hguw,v



قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<< : قصص وروايات منوعة ومختارة على مر العصور


المواضيع المتشابهه للموضوع: قتيل خرج من قبره بعد دفنه<<<<<<<<<
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعرفون صفات الملكين حينما يأتيان لسؤالك في القبر؟ كـــ نظــر ــلك المنتدى الإسلامي 11 07-06-2011 10:33 AM
امنيات الموتى مالنا بالكبر حاجه المنتدى الإسلامي 6 01-22-2010 03:23 AM
كم في المقابر من قتيل لسانه‎ الحزينه المنتدى الإسلامي 6 05-24-2008 08:04 PM
سهم النور ( سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته ) / لا تحرموا انفسكم الاجر الداعية الالكتروني المنتدى الإسلامي 9 02-15-2008 03:25 PM



الساعة الآن 07:19 AM.




Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0