العودة   منتديات فنتزي > الأقسام العامة > المنتدى الإسلامي
المنتدى الإسلامي قسم يهتم بثقافتنا الإسلامية فقط بعيداً عن صراع الطوائف

ذكر لقضاء الحوائج

المنتدى الإسلامي



-   المنتدى الإسلامي
-   -   ذكر لقضاء الحوائج
أميره بكلمتي ذكر لقضاء الحوائج 02-18-2008 08:48 PM

ذكر لقضاء الحوائج 2011 / 1432 :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




(دعاء الزهراء لقضاء الحوائج)


عن فاطمة الزهراء عليها السلام بنت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قالت: قال لي رسول الله: يا فاطمة ألا أعلمك دعاء لا يدعو فيه أحد إلا استجيب له ولا يحيك في صاحبه سمّ ولا سحر ولا يعرض له شيطان بسوء ولا ترد له دعوة وتقضى حوائجه التي يرغب فيها إلى الله تعالى كلها عاجلها وآجلها، قلت: أجل يا أبتِ ، هذا والله أحب إلي من الدنيا وما فيها .



قال: تقولين:
(يا الله، يا أعز مذكور، وأقدمه قدماً، في العزة والجبروت، يا الله، يا رحيم كل مسترحم، ومفزع كل ملهوف، يا الله يا راحم كل حزين يشكو بثه وحزنه إليه، يا الله يا خير من طلب المعروف منه، وأسر في العطاء، يا الله يا من تخاف الملائكة المتوقدة بالنور منه.


أسألك بالأسماء التي تدعو بها حملة عرشك ومن حول عرشك يسبحون به شفقة من خوف عذابك، وبالأسماء يدعوك بها جبرائيل وميكائيل وإسرافيل إلاّ أجبتني وكشفت يا إلهي كربتي وسترت ذنوبي يا من يأمر بالصيحة في خلقه، (فإذا هم بالساهرة).


أسألك بذلك الاسم الذي تحيى به العظام وهي رميم أن تحيى قلبي وتشرح صدري وتصلح شأني, يا من خص نفسه بالبقاء وخلق لبريته الموت والحياة، يا من فعله قول، وقوله أمر، وأمره ماض على ما يشاء، أسألك بالاسم الذي دعاك به خليلك حين ألقي في النار، فاستجبت له، وقلت: (يا نار كوني برداً وسلاماً على إبراهيم) وبالإسم الذي دعاك به موسى من جانب الطور الأيمن، فاستجبت له دعاءه، وبالإسم الذي كشفت به أيوب الضر وتبت به على داوود وسخرت به لسليمان الريح تجري بأمره والشياطين وعلمته منطق الطير، وبالإسم الذي وهبت به لزكريا يحيى وخلقت عيسى من روح القدس من غير أب، وبالإسم الذي خلقت به العرش والكرسي وبالإسم الذي خلقت به الروحانيين، وبالإسم الذي خلقت به الجن والإنس وبالإسم الذي خلقت به جميع الخلق وجميع ما اردت من شيء، وبالإسم الذي قدرت به على كل شيء.


(أسألك بهذه الأسماء لما أعطيتني سؤلي وقضيت بها حوائجي وحوائج المحتاجين يا اكرم الاكرمين)


وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين المعصومين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهدي إليكم هذه الصلاة المجربة وهي لقضاء الحوائج وقد نصحت بها الكثير ففرج الله عنهم ببركتها وهي فعالة ومريحة للنفس وطريقتها:
صلاة ركعتين مثل صلاة الصبح بنية صلاة الحاجة تقرأ بها ماشئت من القرآن الكريم
بعد التسليم تقف قائماً(( وتصلي على النبي وآله عشر مرات))

ثم ترفع يديك كما في القنوت نحو السماء وتذكر حاجتك ثم ترد((تضايقي وتنفرجي))
عشر مرات بعدها تقفل يديك مباشرة يعني تجعل يديك مضمومتان كل يد لوحدها
ثم تقول هذا الدعاء مرة واحدة((لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم إياك نعبد وإياك نستعين اللهم كف عني بأس الذين كفروا فإنك أشد بأساً وأشد تنكيلا))
ثم تفتح يديك مباشرة مقابل وجهك وتنفخ فيها وتمسح وجهك وقلبك وماتريد من أعضاء جسمك يستجاب لك بحوله ومنه وكرمه وينفرج لك باب لحلول مشكلتك إن شاء الله تعالى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضع بين ايديكم اخواني واخواتي الاعزاء مجموعه من االآيات القرآنيه الكريمه وبعض الادعيه التي تقضي لكم حوائجكم باذن الله تعالى وهي من مجربات ائمة اهل البيت عليهم السلام:

مجربات الائمة الاطهارعليهم السلام

للشفاء من المرض

تضع يدك على المرء و تقرأ "بسم الله الرحمن الرحيم" 41 مرة.

للأختفاء عن أعين الاعداء

بسم الله الرحمن الرحيم "أفرأيت من اتخذ إلهه هواه و أضله الله على علم و ختم على سمعه و قلبه و جعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون" ( الجاثية)
"أولئك الذين طبع الله على قلوبهم و سمعهم و أبصارهم و أولئك هم الغافلون" (سورة النمل)
"ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها و نسي ماقدمت يداه انا جعلنا على قلوبهم أكنة أن يفقهوه و في آذانهم وقرا*وإن تدعهم الى الهدى فلن يهتدوا اذا أبدا"( سورة الكهف)

للستر عن أعين الظالمين

قراءة آية الكرسي.

للرزق

قراءة النحل في كل شهر
روينا ذلك باسناده الى مولانا الصادق عليه السلام عند ذكر سورة النحل .فقال عليه السلام : (من قرأها كل شهر كفي المغرم في الدينا ، وسبعين نوعاً من أنواع البلاء أهونه الجنون والجذام والبرص ، وكان مسكنه في جنة عدن ، وهي وسط الجنان).

للاصلاح بين الزوجين

قرأ سورة المزمل 3 مرات على شراب, واسقه لهما.

لحصول المطالب وو صول الغائب

قال جمع من عظماء الدين أن قراءة هذا الدعاء مفيد لحصول لمطالب وو صول الغائب ، حيث يقرأ 71 مرة و سوف يرى العجائب . و اذا قرأ في الليل شوهد أثره في النهار ، و بالعكس ، و الدعاء هو:
"بسم الله الرحمن الرحيم يا حي يا قيوم ياحليم يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا
من أتى الله بقلب سليم و أزلفت الجنة للمتقين غير بعيد"

ختم سورة يس

من رغب بحاجة ، فليتوضأ بنية قضاء الحاجة ، و استجابة الدعاء ، و ليتجه نحو القبلة مع حضور القلب ، و يصلي على النبي و آله 100 مرة ، و يبدأ بقراءتها ، و أثناء القراءة عليه أن يستذكر حاجته في ثلاث مواضع ، و يطلبها من الله . الاول بعد " إمام مبين" ، الثاني بعد " فلك يسبحون" ، و الثالث بعد " سلام قولا من رب رحيم" ، و عندما يصل الى آية السلام عليه أن يكررها 43 مرة أو 14 مرة أو 7 مرات . و عندما يفرغ من السورة عليه أن يقول : " سبحان المفرج عن كل محزون ، سبحان المخلص عن كل مسجون ، سبحان المنفس عن كل مديون ، سبحان العالم عن كل مكنون ، سبحان من جعل خزائنه ، سبحان من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، فسبحان الذي بيده ملكوت كل شئ و اليه ترجعون "

ثم يقول :" اللهم افتح لي أبواب رحمتك و أبواب خزائنك ، بحق سورة يس ، و تفضلك ، و كرمك يا أرحم الراحمين "
ثم يكرر " يا مفرج الهم فرج " 100 مرة ، و قال البعض : عليه أن يطلب حاجته من الله أيضا عند آية :" و جميع لدينا محضرون " و سوف يشاهد استجابة قدرة الحق.

للإنتباه من النوم

عن الامام الصادق(عليه السلام)أنه قال:(ما من عبد يقرأ آخر الكهف حين ينام الا استيقظ في الساعة التي يريد) .

لحصول الحمل

نقل عن الشيخ البهائي ، عليه الرحمة ، أنه قال: لحصول الحمل لدى النساء تكتب آية:" و لو أن قرآنا" سيرت به الجبال .... إلى جميعا" بحروف مقطعة و تربط على الجانب المرأة ، تحمل. يقول أعطيتها لـ 900 إمرأة فحملت.

فضل قراءة سورة الانفال وبراءة في كل شهر

الحسن ، عن أبيه عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام ، قال : سمعته يقول (من قرأ سورة براءة والانفال من كل شهر لم يدخله نفاق ابداً ، وكان من مسلمين أمير المؤمنين صلوات الله عليه حقاً ، ويأكل يوم القيامة من موائد الجنة مع علي بن أبي طالب صلوات الله عليه حتى يفرغ من الحساب بين الناس).

لتسهيل الولادة

لتسهيل الولادة تقرا المراة سورة مريم عندما تشعر بقرب ولادتها. وتأكل 7 تمرات تقرا عليها سورة القدر 7 مرات . وتحمل معها هذة السور: الانشقاق , الواقعة والذاريات.

للسلامة والغنيمة في السفر

اقرأ هذة السور: الكافرون, النصر, الاخلاص, الفلق والناس. وافتتح قراءتك ببسم الله الرحمن الرحيم.

للرزق واستغناء النسل
اقرا هذا الدعاء 3 مرات صباحا و 3 مرات مساءا (يا الله يا الله يا الله, يا رب يا رب يا رب, يا ذا الجلال والاكرام اسالك باسمك العظيم الاعظم ان ترزقني رزقا واسعا حلالا طيبا برحمتك يا ارحم الراحمين).

لمن لم يرزقو باطفال

تكتب للمرأة العاقر 7 مرات على جام نظيف وتسقى من مائها وتمسح العاقر من هذا الماء كل جسمها فإنه ينفعها وهذا ماتكتب الآيتان 5 و6 من سورة الحج "يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ {5}ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ {6}"
وكذلك الآية 89 من سورة الأنبياء "وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ {89}".تكتب على فص فيروزي ويتختم بها من لم تلد له زوجته فإنه يكون له ولد. وهي من المجربات .

آيات لحفض الام والجنين

تكتب هذه الآيات في ورقة وتتلوها عليها 66 مرة ثم تحملها الحامل فيثبت جنينها ولا يسقط ولم يؤذها شي وكانت في حصن الله وحفظه وهي هذه الآيات وهي من المجربات الآيات من 8 إلى 11 من سورة الرعد "اللّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنثَى وَمَا تَغِيضُ الأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ {8} عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْكَبِيرُ الْمُتَعَالِ {9} سَوَاء مِّنكُم مَّنْ أَسَرَّ الْقَوْلَ وَمَن جَهَرَ بِهِ وَمَنْ هُوَ مُسْتَخْفٍ بِاللَّيْلِ وَسَارِبٌ بِالنَّهَارِ {10} لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ {13}".

للمحبه والتزويج باذن الله

تكتب هذه الآية في ورقة وتحملها للتزويج وكذلك للمحبة والقبول وهي الآية 21 من سورة الحديد"سَابِقُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاء وَالْأَرْضِ أُعِدَّتْ لِلَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ {21}" خاصة بالفتاة.
تكتب هذه الآية بماء الورد والزعفران للمرأة العزباء أو للرجل الاعزب حال ذهابه للخطبة وتكون الكتابة على إناء زجاجي وتمحى بالماء وتمسح منه راسها وتتوضأ منه وتشرب من نفس الماء فإنها تعطى إن شاء الله وهي الآية25 من سورة البقرة"وَبَشِّرِ الَّذِين آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُواْ مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقاً قَالُواْ هَذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ وَأُتُواْ بِهِ مُتَشَابِهاً وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ {25}"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لاتنسوني من دعواتكم

المشاركة: ذكر لقضاء الحوائج 2012 / 1433

`;v grqhx hgp,hz[

جمالى خلانى امشى لوحدى رد : ذكر لقضاء الحوائج 02-18-2008 09:04 PM

جزاكي الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك يوم القيامه

مدمن أنمي رد : ذكر لقضاء الحوائج 02-20-2008 12:33 AM

جزاكــ اللهــ خير
مشكووووووووور اووختى مشكوووور

أمووت بترابك رد : ذكر لقضاء الحوائج 02-21-2008 02:41 AM

بارك الله فيك على الذكر المفييد

جزاكــ الله خر وفي المو ازين

Nicole رد : ذكر لقضاء الحوائج 02-21-2008 11:10 AM

بارك الله فيك اميره على الموضوع القيم

موتي ولادمعة ابوي رد : ذكر لقضاء الحوائج 02-21-2008 10:46 PM

يعطيك العافيه وبارك الله فيك

مجننهم رد : ذكر لقضاء الحوائج 02-22-2008 04:19 PM

بارك الله فيج

يعطيج العافيه

عاشقة الهياكل رد : ذكر لقضاء الحوائج 03-05-2008 10:36 AM

جعلها الله فى ميزان حسناتك

أميره بكلمتي رد : ذكر لقضاء الحوائج 03-20-2008 09:15 PM

جمالي خلاني امشي لوحدي مدمن انمي اموت بترابك نيكول موتي ولادمعة ابوي مجننهم عاشقه الهاياكل

يسلموووووووووووووووو على المرروووووووووووور الحلوو والتعقيب عسى مانحرم منكم منورين صفحتي

اغلى التحايا

أميره بكلمتي

زينبيات رد : ذكر لقضاء الحوائج 06-17-2008 01:11 PM

&#913mr=images/toolbox/backgrounds/16gif&#93&#91ft=Simplified Arabic&#93&#91size=6&#93&#91color=#FF1493&#93&#1605&#1588&#1603&#1608&#1585 &#1605&#1575&#1602&#1589&#1585&#1578 &#1608&#1575&#1604&#1604&#1607 &#1610&#1608&#1601&#1602&#1606&#1575 &#1576&#1581&#1602 &#1605&#1581&#1605&#1583 &#1608&#1570&#1604 &#1605&#1581&#1605&#1583&#91/color&#93&#91/size&#93&#91/ft&#93
[/3mr]

زينبيات رد : ذكر لقضاء الحوائج 06-17-2008 01:15 PM

مشكور ما قصرت


دلووووعه المنتدى رد : ذكر لقضاء الحوائج 06-18-2008 07:27 PM

أميره بكلمتي

مشكووووووووووووووووره الله يجعله بميزان حسناتك يارب

تقبلي مروري

دلووووعه المنتدى

كـــ نظــر ــلك رد : ذكر لقضاء الحوائج 06-27-2008 12:44 AM

جزااااااااااااااااااااك الله كل الخير

`;v grqhx hgp,hz[ : hglkj]n hgYsghld - rsl dijl ferhtjkh hgYsghldm tr' fud]hW uk wvhu hg',hzt



ذكر لقضاء الحوائج : قسم يهتم بثقافتنا الإسلامية فقط بعيداً عن صراع الطوائف


المواضيع المتشابهه للموضوع: ذكر لقضاء الحوائج
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسمااء السور وفوائدها لقضاء الحوائج.. أميره بكلمتي المنتدى الإسلامي 20 07-07-2009 12:32 PM



الساعة الآن 08:20 AM.




Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0